إلتراس فريق إتحاد العاصمة الجزائري يهاجم إتحادية كرة القدم ويكشف المؤامرة، ويطالب فريق العاصمة بعدم الذهاب للمغرب لمعاقبة الاتحاد الجزائري والمنتخبات ككل.

كشفت صفحة ناطقة باسم إلتراس نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم المؤامرة التي تحاك ضد النادي من طرف شخصيات جزائرية مدعومة طبعا من رؤوس الفتنة بالجزائر بعدما قاموا بتوريطهم في عدم لعب مباراة نصف نهائي كأس الكاف ضد نادي نهضة بركان.

وجاء في الصفحة الرسمية لمشجعي اتحاد العاصمة الجزائري:” هل تعلم أن الاتحادية طلبت من الفريق الذهاب للمغرب و اللعب ضد فريق نهضة بركان علما أن الفريق المحلي سيلعب بنفس القميص الذي تم حجزه كل هذا حتى تتفادي الاتحادية معاقبة الفريق الوطني و باقي الاندية المشاركة في افريقيا الموسم القادم !!

اتضح كل شيء الآن .. كنا كبش فداء بإمتياز . والآن نحذر الفريق من السفر للمغرب .. يجب أن يتم معاقبة الكرة الجزائرية برمتها .. و ليس الاتحاد فقط رفضو تأجيل نصف نهائي كأس الجمهورية بحجة ان موعد النهائي مستحيل تأجيله .. و الان بعد اقصائنا من كأس الكاف و كأس الجمهورية .. أجلو النهائي ؟!! الاتحاد راح ضحية .. نحن لم نرفض اللعب دخلنا للميدان .. و سبب عدم اجراء اللقاء لا يتحمله الفريق تتحمله الاتحادية لوحدها … رجعوها قضية الاتحاد مع الكاف رغم ان القضية هي قضية الجمارك و الاتحادية !! العقوبات كان لازم تنزل على الاتحادية و ليس الاتحادبوبزاق تع قريشي طاح علينا بن مهيدي بالوطنية المزيفة ديالو .. تخلصها غالية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Excellent beat ! I wish to apprentice whilst you amend your site, how could i subscribe for
    a weblog website? The account aided me a acceptable deal.
    I were a little bit acquainted of this your broadcast offered shiny transparent
    idea

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى