الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالشرق تكرم التلميذة نهى وسعيد ومؤطرها الأستاذ عبداللطيف حالام.

على هامش حفل التميز لموسم 2022 و 2023 الذي نظمته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الشرق أمس الجمعة 7 يوليوز إحتفاءا بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في إطار المشروع الوطني للقراءة، حيث تم توقيع القصة المصورة الصغيرة التي ألفتها التلميذة نهى وسعيد عن مدرسة بوجدور بتاوريرت التي تدرس بمستوى الرابعة إبتدائي والتي قام بتأطيرها ومواكبة عملية التأليف وتركيب الصور الأستاذ عبداللطيف حالام عن نفس المؤسسة.

وجاء حفل التميز الذي حضره مدير الأكاديمية وأولياء وآباء التلميذات والتلاميذ المتفوقين وعائلاتهم تخليدا للذكرى الرابعة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه الميامين، وذلك تحت شعار :” من أجل مدرسة عمومية ذات جودة عالية”.

وهذا وقد تم توقيع القصة الصغيرة المصورة من طرف التلميذة نهى في حفل بهيج أطرته الأكاديمية وبحضور الاطر التربوية والإدارية لكل المؤسسات التي شملها حفل التميز بتكريم المتفوقات والمتفوقين.

وللإشارة فقد سبق لمدرسة بوجدور بتاوريرت أن وضعت برنامج المشروع الوطني للقراءة ضمن أولوياتها لهذه السنة من خلال تنظيم العديد من المبادرات والبرامج ذات الصلة تشجيعا من إدارتها و أطرها على نهم القراءة والمطالعة بالنسبة للصغار والتلاميذ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى