مداهمة مقهى بطريق الجزائر بعدما تطرقت جيل 24 لما يحدث هناك، لكن ماذا بعد؟

نشرت جريدة جيل24 ، يوم 13 مارس 2024، خبرا مفاده ان سكان حي كالا الكائن بطريق الجزائر، تطالب تدخل السلطات الامنية لمنع تعاطي الشياشة والاقراص المهلوسة بمقهى بحيهم، حيث يحج اليها بعض الفتيان والفتيات لتعاطي هذه السموم ليلا ايام الشهر الكريم.

كما توصلت الجريدة بصورة لقرص مكتوب عليه بيع الاقراص المهلوسة بمقهى…. نعتقد انه يتضمن تسجيلات مصورة عن افعال يعاقب عليها القانون.

يوم 15مارس 2024 ثالث رمضان قرص يحمل ثبوثية بيع اقراص مهلوسة بمقهى كالا بطريق الجزائر بوجدة والداخلية تدخل على خط المداهمة الليلية وحجز (60) قارورات الشيشة وإيقاف مشبوهين و ومشاهدة عينية لفتيات فتحت لهم المقهى على مصراعيها بدون حياء ولا خجل والفيديوا دليل واضح والذي هو بيد أجهزة امنية والقرقوبي على مائدة مقهى كالا فمن المسؤول والحالة شباب وفتيات تايهين، في انتظار قرار السلطات بخصوص مستقبل المقهى؟؟؟؟

اليوم 16 مارس نتوصل برسالة اخرى من ساكنة الحي تتساءل فيها هل كنت المداهمة مسرحية فقط ؟ وتحجج الرسالة ذلك بكون مسير مقهى لا زال يدعي علاقته بجهة امنية نافذة ولا احد يمكنه المس بالمقهى.

وفي رد فعل على تلك التصريحات يبدو ان الساكنة عازمة على التصعيد حيث ورد في ذات الرسالة انه كونت لجنة من الساكنة لمتابعة الملف وهي تطالب :

1/ساكنة كالا تريد إغلاق المقهى الذي أصبح يتفنن في توزيع و استهلاك الممنوعات على اصنافها .

2/تطلب الجهات الوصية الامنية والمصالح البلدية عن البحث عن رخصة استغلال المقهى، واحداث باب خارجي بدون رخصة وعن سبب إغلاق الدرج بباش ابيض يطرح اكثر من علامات استفهام.

3/اين هو قائد جهة انكاد بحكم تربعه على نفوذ ترابي وهو يعرف مل يروج داخل المقهى المعنية وسبقت مراسلات اليه في ذات الموضوع لكن بقيت المراسلات بردهات القيادة عن طريق الحفض ، مما جعلهم يتساءلون عن حس المسؤولية الواجبة في مثل هذه المواقف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى