فضيحة من العيار الثقيل… مدير مركزي بوزارة الثقافة وابنته يحصلان على دعم “الأغنية

كشفت تنقيبات المتتبعين لنتائج الدعم المخصص للفنون، عن فضيحة من العيار الثقيل، تمثلت في إستفادة مدير مركزي بوزارة الثقافة على الدعم الموجه للموسيقى والأغنية.

حسب ما تناقلته المصادر التي تجيد البحث في خبايا لوائح المستفيدين، فقد نال مدير التراث السابق بوزارة الثقافة على مبلغ مالي من اجل دعم “أغنية” إبنته خلال موسمين متتاليين.

واوضحت المصادر أن المبلغ الأول برسم دورة 2019 كان هو 17 مليون سنتيم، والمبلغ الثاني برسم الدورة الحالية دورة الجائحة وتداعياتها فقد حصل عن طريق شركته “help culture”، على 10 ملايين بالتمام والكمال.

وأبرزت المصادر نفسها، أن “الفنانة” نجلة مدير التراث التي حصلت على قبول لجنة الدعم هي “غيثة الهجراوي”، التي لا يوجد لديها أي رصيد غنائي في المجال.

وفي تفاصيل الفضيحة، أفادت المصادر المنقبة على الحقائق، أن رئيس قسم الموسيقى الذي تم تعيينه سنة 2019، هو الذي ساعد وساند مدير الثرات وإبنته للحصول على دعم الأغنية، وذلك كرد “ل جميل” توظيفه في مديرية الثرات عند تخرجه والتي كان يديرها صاحب “المشروع الغنائي” المدعم برفقة إبنته..

ومع كل هذه المعطيات الحصرية التي توصل إليها نبهاء التنقيب، الكل ينتظر خرجة وزار الثقافة والشباب والرياضة من اجل توضيح حيثات وتفاصيل هذه الفضيحة التي ستهز اركان الدعم الفني أكثر من ما هو مهزوز لحد الان..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى