حملة تحسيسة للملحقة الإدارية الثانية بباشوية وجدة مع تجار سوق القدس.

اجتمع قائد الملحقة الثانية السيد سفيان الموساتي زوال اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024 مع أعضاء مكتب جمعية السلام لتجار سوق القدس التي يترأسها السيد مراد الشيخ وبحضور ممثلي التجار بالجمعيات المهنية وذلك للوقوف على أهم الاختلالات الواجب تصحيحها للدفع بمصلحة التجارة والتجار بالمدينة.

وبعد نقاش مستفيض تم الإتفاق على قيام الجمعية بحملة تحسيسية لفائدة التجار قصد حثهم على الإلتزام بضوابط مزاولة النشاط التجاري بسوق القدس و إحترام القوانين الجاري بها العمل.

وفي سياق متصل، أبدى السيد القائد استعداده للعمل جنبا الى جنب مع الجمعية المسيرة لسوق القدس لتحقيق الرواج التجاري المنشود و ازدهار السوق على اعتباره أهم وحدة تجارية لتسويق المنتوجات الإلكترونية بالمدينة.

وجاء هذا اللقاء في إطار الدينامية المستمرة وتفعيل سياسة القرب و الديمقراطية التشاركية التي تنهجها الملحقة الإدارية ضمن النفوذ الترابي التابع لها.

كما أن هذه المبادرة تأتي إستمرارا لحركية التحسيس التي قام بها قائد الملحقة الإدارية الثانية منذ تعيينه على رأس الملحقة الثانية والتي يعمل يوميا على تنزيلها وفق الضوابط والقوانين التي تحترم الملك العمومي و تقطع مع مظاهر احتلاله بشكل عشوائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى