تقارير : شركتي آبل وأمازون تستأنفان الإعلان على تويتر

تخطط شركتا Amazonو Apple لاستئناف الإعلان على Twitter ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام يوم السبت.

تأتي هذا التطورات في أعقاب رسالة بريد إلكترونية أرسلتها Twitter يوم الخميس إلى وكالات الإعلان تقدم حوافز للمعلنين لزيادة إنفاقهم على المنصة ، في محاولة لبدء أعمالها بعد أن دفع استحواذ Elon Musk العديد من الشركات إلى التراجع.

وصفت تويتر العرض بأنه “أكبر حافز للمعلن على الإطلاق على تويتر” ، وفقًا للبريد الإلكتروني الذي راجعته رويترز. وقالت الرسالة الإلكترونية إن المعلنين الأمريكيين الذين حجزوا 500 ألف دولار في الإنفاق الإضافي سيكونون مؤهلين لمطابقة إنفاقهم مع “قيمة مضافة بنسبة 100٪” ، بحد أقصى مليون دولار.

يوم السبت ، غرد أحد مراسلي Platformer News على تويتر بأن أمازون تخطط لاستئناف الإعلان على Twitter بحوالي 100 مليون دولار سنويًا ، في انتظار بعض التعديلات الأمنية على منصة إعلانات الشركة.
ومع ذلك ، قال مصدر مطلع على الأمر لرويترز إن أمازون لم تتوقف أبدًا عن الإعلان على تويتر.

بشكل منفصل ، خلال محادثة على Twitter Spaces ، أعلن Musk أن Apple هي أكبر معلن على Twitter وقد “استأنفت بالكامل” الإعلان على المنصة ، وفقًا لتقرير Bloomberg.

نشير الى انه خلال الشهر الأول لماسك بصفته مالكًا لموقع Twitter خفض عدد الموظفين بما في ذلك الموظفين الذين يعملون على الإشراف على المحتوى وحوادث انتحال مرسلي البريد العشوائي لشركات عامة كبرى ، الأمر الذي أخاف صناعة الإعلان.

مما جعل العديد من الشركات من General Mills Inc (GIS.N) إلى شركة صناعة السيارات الفاخرة Audi of America الى توقيف الإعلانات نهائيا او مؤقتًا على Twitter ، وقال Musk في نوفمبر الماضي إن الشركة شهدت انخفاضًا “هائلاً” في الإيرادات.

ولم ترد آبل وتويتر على الفور على طلب رويترز للتعليق على الأمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى