“المالي” يؤكد ضلوع الناصري في التهريب الدولي للمخدرات

أكد الحاج أحمد بن براهيم، بارون المخدرات المعروف بـ “المالي” المعتقل بسجن عكاشة بالدار البيضاء ضلوع سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، في عمليات تهريب المخدرات، مبرزا أنه كان منسقا ومسؤولا عن اللوجيستيك.

واستغرق الاستنطاق التفصيلي الأولي للمتهمين في ملف ” اسكوبار الصحراء”،  الخميس، والذي يتابع فيه أزيد من 20 متهما، أبرزهم سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، عدة ساعات، قبل أن يتقرر تأجيلها إلى غاية السابع من فبراير المقبل.

وأنكر الناصري طيلة جلسة التحقيق التهم المنسوبة إليه، والتي جاءت على لسان بارون المخدرات الدولي الحاج أحمد بن إبراهيم.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الارتباك ركب الناصري بعد مواجهته من طرف قاضي التحقيق بمجموعة من الأدلة التي تدحض ما سبق أن أدلى به.

وحسب المعطيات نفسها، فإن قاضي التحقيق أثار مسألة ترحيل مروج المخدرات صوب بلاده من سجن الجديدة ، غير أن الناصري أكد أنه حاول تمويهه بغية الحصول على مبالغ مالية كانت في ذمته.

وبخصوص زيارته منزل الفنانة لطيفة رأفت، التي تزوجت ببارون المخدرات، ومدى علمها بعمليات الاتجار بالمخدرات التي تمت، قال الناصري إنها لم تكن على علم بذلك.

وتشير المعطيات إلى أن  “إسكوبار الصحراء”، نفى أي علاقة لزوجته السابقة لطيفة رأفت بما كان يروج داخل الفيلا التي تملكها بالرباط، مشيرا إلى أن عملية التنسيق كانت تتم دون علمها بمضمون اللقاءات.

وأكد المالي التصريحات التي سبق له الإدلاء بها، والاتهامات التي وجهها إلى الناصري وبعيوي خلال الاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى