مؤسسة بنعلي تنظم حفلا بهيجا بمناسبة نهاية السنة الدراسية 2018-2019

نظمت مؤسسة بنعلي بوجدة حفل نهاية الموسم الدراسي 2019/2018، يوم الخميس 27 يونيو 2019 برحاب النسيج الجمعوي ، استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني. 

وعلى طول زمن الاحتفال رحب تلاميذ كل مستوى في كلمات كتبت بالعربية والفرنسية والانجليزية بكافة الحاضرين، منوهين بالجهود التي يبذلها الطاقم التربوي والاداري للمؤسسة خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة. بعدها قدم تلاميذ الابتدائي (من الاولي الى القسم الخامس) أناشيد ومسرحيات دينية وطنية وأخرى ذات مغازي هادفة حيث أبدعوا بأصواتهم الرائعة ، تخللتها مجموعة من فقرات الرقص والمرح والضحك والترفيه تناغم وتواصل معها الحضور بكل عفوية وطلاقة .
وفي ختام هذا الحفل الكبير نوه السيد محمد بنعلي المدير العام للمؤسسة بالتلاميذ المتفوقين في امتحانات شهادة الباكلوريا، حيث قُدم لأزيد من 10 تلاميذ حصلوا على علامة حسن جدا جوائز قيمة من طرف اساتذتهم واوليائهم…

وقد تم تتويج التلاميذ الذين شرفوا المؤسسة اثناء مشاركتهم في مسابقة “تحدي القراءة العربي” الذي نظمته الاكاديمية الجهوية للتربية والتعليم خلال شهر ابريل 2019 ، بشواهد تقديرية .

ثم اختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع المتفوقين الشيء الذي ترك انطباعا طيبا ومؤثرا لدى الحاضرين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. I like the valuable information you supply to your articles.
    I’ll bookmark your blog and take a look at once more right here frequently.
    I am reasonably certain I’ll learn a lot of new stuff right right here!
    Best of luck for the next!

  2. تهنئة خاصة لجميع التلاميذوالتلميذات المتوجين بالمراتب الأولى – وأخص بالذكر التلاميذ المتفوقين : هكو محمد ، أزيدان وئام وشقيري أنس . و تهنة اخرى أزفها للسادة الأستاذة على المجهودات المبدولة . تابعت أطوار هذه الاحتفالات من وراء السياج لاسباب لا داعي لذكرها في هذا المقام . وصدق من قال عند الإمتحان يعز المرء أو يهان .

    السلام عليكم .

    – عكاشة / ب .

    1. الله ايكون في عونك حاسين بيك – من انهار لي منعوك من صلة الارحام . وما يلقاهاالا الذين صبروا وما يلاقها الا ذو حظ عظيم . احمد ربي واشكروا لما لفقولكش تهمة الاعتداء على حفل ولو كنت خارج السياج .
      ربي معاك ايها الصابر المحتسب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp