بأية صفة يتحدث عبداللطيف… أم هو وزير بدون بوصلة استراتيجية

بعد ضجة كبيرة خرج مرة أخرى الوزير “الشارد” لينفي ترحيبه بالمساعدات الجزائرية وموقع اليوم24 ينقل عن مصدر مقرب منه بأن تصريحاته تعرضت للتشويه.

هل عبد اللطيف وهبي هو وزير العدل أم هو رئيس الحكومة أم وزير الخارجية أم ماذا؟

ماهي الصفة التي يصرح بها لقناة العربية بكونه يقبل المساعدات الجزائرية؟

نشير ان نفس الشخص قام بزيارة ميدانية وصرح في مداخلة لقناة تلفزيونية، أن عددا من الأحياء القديمة وبعضها تاريخي في مدينة تارودانت تضررت بشكل كبير.

وأشار وهبي إلى أن السلطات تعمل على إيواء السكان غير القادرين على العودة لمنازلهم في المناطق المتضررة، وتسعى للتغلب على انقطاع طرق في محيط تارودانت وأولويتنا توفير الخدمات الأساسية.

وشهد عدد من القرى في منطقة الحوز مركز الزلزال دمارا كبيرا، حيث باتت قرية تيكغت بدائرة مجاط بضواحي شيشاوة خالية من البشر والحياة بعدما تحولت إلى ركام جراء التداعيات الجسيمة الناجمة عن الهزة الأرضية.

واليوم تخبرنا الإذاعة الجزائرية”

بعد إعلان وزير_العدل_المغربي ، بقبول المساعدات_الجزائرية ، أمرت السلطات الجزائرية بتخصيص ثلاث طائرات ، اثنتان منها لشحن الأدوية و الأفرشة والخيم ، والمواد الغذائية ، والطائرة الثالثة خُصّصت لنقل عناصر الحماية_المدنية ، بكل عتادهم من تجهيزات متخصّصة وكلاب مدرّبة ، التي تساعد على البحث والإنقاذ . والجزائر في انتظار الضوء الأخضر من وزارة_الخارجية_المغربية لإقلاع الطائرات باتجاه المناطق المتضررة بالمملكة المغربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp