الترجي التونسي يرضخ لأمر الواقع ويعيد كأس العصبة والميداليات “للكاف”

رضخ فريق الترجي التونسي لقرار لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، القاضي بإعادة إجراء مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية في ملعب بلد محايد، ليقرر بذلك إرجاع كأس البطولة والميداليات للاتحاد.

وأكد رئيس اللجنة القانونية بالترجي التونسي، رياض التويتي، الجمعة 8 يونيو الجاري، أن الفريق سيعيد كأس دوري أبطال أفريقيا والميداليات إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأضاف التويتي في تصريحات صحفية، أن النادي سيرفع قضيته للمحكمة الرياضية الدولية للحسم في تظلمه معللا شكواه بكون القرار صدر عن المكتب التنفيدي وليس لجنة الطوارئ.

هذا وكانت اللجنة المذكورة، قد قررت خلال اجتماع عقد بالعاصمة الفرنسية باريس يومي الثلاثاء والأربعاء، على خلفية أحداث ملعب “رادس”، إعادة مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد المغربي، في بلد محايد بعد نهائيات كأس أمم أفريقي

ومن ناحية أخرى أكدت مصادر إعلامية، أن نادي الترجي التونسي تنتظره عقوبات وغرامات كبيرة، على خلفية مهزلة “رادس”  التي شهدها لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي.

 وأفادت صحيفة “الصريح” التونسية، عبر موقعها الرسمي صباح الجمعة 7 يونيو الجاري، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، يستعد لعقد اجتماع جديد من أجل إصدار عقوبات تأديبية قاسية في حق النادي التونسي، و بعض أعضاء إدارته و الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأوضح المصدر ذاته، أنه بعد إصدار قرار إعادة مباراة النهائي من طرف “الكاف”، ستكون إدارة “المكشخين” مجبرة على الإبقاء على بعض نجوم الفريق، بتمديد عقودهم، نظرا للعقوبات المنتظر فرضها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى