يافعو ريال مدريد بقيادة مودريتش يرقصون تحت أنظار خبرة أتليتيكو سيميوني.

أبهرم يافعو ريال مدريد أنصار الديربي المدريدي بعدما أوقفوا محاولات الجار أتليتيكو مدريد في لقاء ليلة الأحد بانتصار مستحق بهدفيين لواحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا والتي اقيمت على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” معقل الروخيبلانكوس بانتصار مهم بهدفين لواحد.

ووقع أهداف ريال مدريد كل من رودريجو وفيدي فالفيردي في الدقائق (18، 36)، بينما سجل هدف الاتليتيكو هيرموسو في الدقيقة 83. وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في المركز السابع.

ضغطت كتيبة سيميوني منذ البداية محاولة الإيقاع بتشكيلة أنشيلوني منذ الدقيقة السادسة من خلال رأسية فيليبي مرت فوق العارضة. وعاد كاراسكو بكرة قوية داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

استمر ضغط أتلتيكو مدريد لكن هدوء ريال مدريد و خبرة لاعبيه اوقفتا حماس الجار بالرغم من الإندفاع القوي للأتليتيكو ومحاولات لاعبيه إستفزاز هجوم الريال والإ]قاع باليافعين من أمثال رودريغو وفينيسيون مع حراسة مشددة على فالفيردي.

على نار هادئة طبخ الريال وجبة التهديف من أول تهديد حيث نجح رودريجو في توقيع هدف السبق في الدقيقة 18 من كرة وضعها تشواميني في العمق ووضعها اليافع في مرمى أوبلاك.

لم يستسلم سيميوني من خلال توجيهاته التي حاولت الرفع من الإيقاع مجددا وتسجيل التعالدل لكل براعة كورتوا وتألقه أوقفت تصويبة قوية من أنطوان جريزمان على حدود منطقة الجزاء، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 25.

وتصلت كتيبة ـنشوليتي لعبها الهادئ بتمريرت متقنة ومحكمة بقيادة الكبير مودريتش وتشولميني الذي بات قطعة مهمة من الفريق حيث انسل فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر، وصوب كرة ارتطمت بالقائم الأيمن لترتد أمام فيدي فالفيردي الذي سدد كرة صاروخية في الشباك مضيفا الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 36.

ارتكب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا خطأ وصلت من خلاله الكرة للاعب لهيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد الذي لمسها بكتفه ودخلت مرماه في الدقيقة 83.

تدخل هيرموسو لاعب أتليتيكو بتدخل عنيف على داني سيبايوس بديل الشوط الثاني مكان مودريتش، فأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ثم طرده في الدقيقة 91.

بهذه النتيجة يواصل ريال مدريد انتصاراته ليستمر في صدارة الترتيب ويؤكد إلى حدود اليوم رغبته في الدفاع عن لقبه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp