الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق تجري لقاء مع السيد رئيس مجلس اقليم وجدة-انجاد

زوال يوم الخميس الماضي ، كان لمكتب جهة الشرق للفيدرالية المغربية لناشري الصحف،لقاء مع السيد لخضر حدوش رئيس مجلس اقليم وجدة-انجادكما عرف اللقاء حضور السيد بدر العياشي مدير المصالح لدى المجلس.

وقد مثل مكتب الفرع كل السيد الرئيس عبد العالي جابري والسيد الرئيس بالنيابة انس زيزي، والسيد نائب الرئيس عن اقليم فجيج عباس عيادة، والسيد عضو المكتب (اقليم جرسيف) محمد العاشوري.

وبدأ اللقاء، باطلاع السيد رئيس المجلس والسيد مدير المصالح على مسار مكتب جهة الشرق للفيدرالية المغربية لناشري الصحف منذ نشأته شهر نونبر 2021 الى الآن، وكذا على المؤسسات الخمسة عشر المكونة له، اضافة الى تحديد تواجدها الترابي الذي يغطي معظم اقاليم الجهة.

بعد ذلك اثير النقاش حول واقع الاعلام، والتحولات التي يعرفها من الورقي الى الرقمي… مميزات وايجابيات وسلبيات كل صنف منها …

كما تم اخطار السيد رئيس المجلس  ان الفرع سينكب على تطوير العمل الصحفي بعمالة وجدة بصفة خاصة و الجهة الشرقية بصفة عامة نظرا لخصوصية الجهة الشرقية  و موقعها الحدودي  باعتبارها بوابة المغرب العربي إذ يعتبر الإعلام بجميع مكوناته رافعة أساسية لمواكبة  الأوراش  الكبرى و مدافعا عن وحدتنا الترابية  .

في الاخير، تم الاتفاق على مشروع عقد شراكة بين المجلس ومكتب جهة الشرق للفيدرالية، من أجل تعاون مشترك يخدم اقليم وجدة-انجاد وبالتالي الجهة الشرقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp