بداية غير موفقة للمولودية الوجدية وبريكاد وجدة مصرة على مطالبها.

متابعة : ع محمد عبد الكريم.

بصم نادي مولودية وجدة على بداية غير موفقة خلال مواجهته في مباراته الأولى نادي الجمعية الرياضية للجيش الملكي في إطار البطولة الإحترافية “إنوي برو” والتي انتهت بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة بالملعب الشرفي بوجدة.

وسجل الهدف الوحيد لفريق الجيش الملكي المدافع ديني بورغيس في الدقيقة 17 من الشوط الأول الذي عرف سيطرة عسكرية بلعب جماعي منظم وتكيك أربك كل حسابات المدرب منير الجعواني.

أحكم فريق الجيش الملكي قبضته على مفاصل الشوط الأول حتى باتت المواجهة وكأننا أمام مقابلة تحضيرية استعراضية من الجانب العسكري في غياب أي تدخل من مدرب المولودية الوجدية منير العجواني لتصحيح الوضعية وتدارك النتيجة.

وظهر الفريق الوجدي الفاقد للقتالية والندية بدون خطة أو لعب جماعي يجاري العسكر الرباطي.

خلال الشوط الثاني حاول نادي المولودية الوجدية تغيير طريقة لعبه بمحاولة الاستحواذ على الكرة لكن دون جدوى في غياب لمسات فردية وتكتيك هجومي وما أفقده التأثير هو جنوح العجواني إلى الدفاع حيث زاد العسكر الرباطي من كشف عورات لاعبين دون طموح الجمهور وغير مؤهلين لتمثيل النادي التاريخي لوجدة.

هذا وقد أجريت هذه المباراة في غياب تام لركائز مشجعي النادي والجمهور الوجدي حيث احتل مئات مشجعي الجيش على المدرجات وهو الحدث الأبرز الذي ستكون له تبعات ضد النادي.

وغاب رأس فصائل الداعمين والمؤثرين “بريغاد وجدة” الذي سبق له أن أصدر بلاغا خلال الأيام القليلة الماضية أعلن فيه عن مقاطعة مباريات المولودية الوجدية.

وطالب البلاغ برحيل ما أسماهم “وجوه الفساد وتشكيل مكتب مسير قادر على بناء فريق احترافي”.

كما خاطب رئيس النادي محمد هوار بضرورة تغييره “للأسلوب الذي يحاور به الجماهير” مع “فتح قنوات التواصل مع أعيان المدينة والجهة وإعادة النظر في أهداف الرئيس الحالية”.
وأضاف البلاغ “تغيير طريقة التعامل والتنظيم بأبواب ملعب مصطفى بلهاشمي، طبع جميع تذاكر المنعرج الجنوبي واحترام أعمال المجموعة مع عدم منعها من إدخال وسائل التشجيع العادية، خلق لجان للبحث عن الموارد المالية، دمج المواهب الصاعدة بالفريق، تسديد مستحقات الأطر التقنية والإدارية واللاعبين، وإعادة النظر في طريقة التسيير والتدبير الخاصة بالفئات الصغرى مع تعيين أطر ذات كفاءة وشغف بمركز التكوين.
وختمت المجموعة بلاغها، بالتأكيد على عدم التنازل عن مطالبها معتبرة نضالنا ومقاطعتنا ستكون بأسلوب حضاري وراقي ولكن بكل عزم وحزم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp