احتجاجا على تطفل “مقدم” .. سيدة ببني ملال تطلب رخصة تكسير قالب سكر داخل منزلها

احتجت سيدة تقطن ببني ملال على تطفل عون سلطة تابع للملحقة الإدارية الثامنة، على منزلها في منتصف الليل بعد سماعه صوتا قادما من داخل البيت الذي تكتريه، ناتج عن تكسيرها لقالب السكر.

وقررت السيدة أن تتقدم بطلب لقائدة المنطقة التي تخضع لنفوذها الترابي، تلتمس فيه الترخيص لها من أجل تكسير قالب سكر داخل منزلها، بعدما اعتبر “المقدم” الصوت الذي تصدره العملية بمثابة القيام بإصلاحات داخل البيت.

وجاء في نص الطلب المتداول، أن “طلبها هذا يأتي بعد أن تفاجأت بعون سلطة تابع للملحقة الإدارية الثامنة بتاريخ 04/7/2022 يطرق باب منزلها على الساعة الواحدة ليلا يسألها ماذا تفعل داخل المنزل بعد سماعه لضجة صادرة من المنزل الذي تكتريه”.

وأوردت أن “رجل السلطة أرغمها بأن يدخل إلى المنزل قصد البحث في أغراضها عندما كانت تكسر قالب سكر من نوع النمر”، مؤكدة “أنه لهذا الغرض، أطلب منكم سيدتي القائدة الترخيص لي بكسر منتوج السكر كلما احتجته حتى أتمكن من استعمال حقوقي كاملة لقضاء حاجتي داخل منزلي”.

و أثارت الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا في صفوف نشطاء ورواد، واعتبروها بمثابة رد راقي على بعض السلوكيات المرفوضة التي يقوم بها أعوان السلطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp