جمعية القدس للماء الصالح للشرب ببوغريبة -زايو- تعقد جمعها العام

دعى رئيس جمعية القدس للماء الصالح للشرب ببوغريبة يومه :09.06.2022 إلى جمع عام ، ابتداءا من الساعة العاشرة والنصف صباحا باحد أجمل مركب ثقافي تابع للنفوذ الترابي لجماعة بوغريبة يعود لمالكه ذو نوعية في الفكر والثقافة.
حيث شهد المركب الثقافي بوغريبة جمعا عاما مهما لجمعية القدس للماء الصالح للشرب ببوغريبة دخل في خانة الجموع الناجحة بامتياز حيث حضر فيه 194من ساكنة جماعة بوغريبة والمنخرطين وسطر لهذا الجمع العام نقاط مهمة ثم نقاشها وتداولها بطريقة اقل ما يقال عنها مهنية وذات حس جمعوي عالي وانتخب فيه وباصوات عالية لفظية عالية (سباعي رئيسنا والجمعية جمعيتنا ).
نصوتو على رئيسنا سباعي لنا فيه الثقة كاملة ).
كانت اصوات عالية وسط جموع الحضور السباعي رئيسنا والجمعية جمعيتنا وتصفيقات عالية وتأكيد على التصويت على الرئيس كروم سباعي الذي فضل التراجع عن مهمة التسيير لجمعية القدس للماء الصالح للشرب ببوغريبة لولا تاكيد الجموع الحاضرة على بقاءه.
ونزولا عند رغبة منخرطي جمعية القدس للماء الصالح للشرب ببوغريبة أكد الرئيس المتخب لولاية اخرى انه سوف يخدم ساكتة بوغريبة بمعية رئيس جماعة بوغريبة المنتخب لمنافسة باقي الجماعات الترابية المجاورة.
ولا بأس هنا من فتح قوس برنامج الجمع العام لجمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة حيث افتتح الجمع بآيات من القرآن الكريم وتلاه قراءة التقريرين الادبي والمالي من طرف :عبد الحق خرخش. ومرورا بكلمة لرئيس جمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة أكد فيها على الطرق القانونية في تسيير الجمعية بمعية مكتبه الجديد الذي انتخب فيه اعضاء من خيرة منطقة بوغريبة بمهام مهمة ومستشارين.
وعن المكتب الجديد والمدعوم من رئيس جماعة بوغريبة الذي حضر ونظر وحلل واشاد ونوه بكل جهد يقوم به الرئيس المتخب:كروم سباعي لولاية اخرى وللعلم أن هذا الأخير سير جمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة متذ سنة 2006الى يومنا هذا وهذا دليل على الثقة الموضوعة في شخصه وثم انتخاب السادة أعضاء جمعية القدس للماء الصالح للشرب ببوغريبة على الشكل التالي.
سباعي كروم :رئيسا بالاجماع(وسط تصفيقات هزت ربوع المركب الثقافي بوغريبة ).
عبد الحق خرخش:نائب الرئيس الاول بالاجماع.
صالح عطية :نائب الرئيس الثاني بالاجماع.
وادي الحسن:أمين مال بمحموع 8 اصوات.
عثماني رابح:نائب امين المال بالاجماع.
الحرشاوي نور الدين:كاتبا بالاجماع.
محمد البالي:نائب الكاتب بالاجماع.
المستشارين:صالح زروال.+محمد فلاحي +بولنوار شعواو +زعراوي البكاي.
وحسب تصريح صحفي ابان هذا الجمع العام لجمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة من طرف محمد المهدي الذي أكد على جمعية القدس اليوم تعيش افضل ايامها من خلال انتخاب نفس الرئيس:كروم سباعي على رأس الجمعية وبطاقم حيوي سوف يفي بوعوده السابقة بطرق علمية في التسيير وخدمة ساكنة بوغريبة على السواء.
وعن التقريرين الأدبي والمالي لمن أراد نسخة منه للسنوات ااماضية متوفرة بمكتب الجمعية لمن أراد بكل شفافية وديمقراطية ومفصلة.
وما زاد حلاوة التتبع الشفاف ابان انتخاب اعضاء ااجمعية ومن مقترحات الرئيس المتخب لسنة 2022اخذ عضو من كل دوار بجماعة بوغريبة يكون ممثلا للساكنة داخل مكتب جمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة قصد تتبع الاكراهات والإجراءات في التسيير بكل وضوح وشفافية.
حيث مرت طريقة اختيار الممثلين للساكنة عبر دواويرهم هناك .
دوار اولاد رحوا +دوار زعارة +اولاد لكفيف +القصبة دوار قلوش +دوار الصفاح +اولاد لغزال +طريق بني وكيل +(…)
حيث ثم التصويت على ممثلين من ساكنة كل دوار فكانت نتيجة رائعة في الانتخاب.
وللعلم حضور رئيس جماعة بوغريبة:بكاي صادقي ابان الجمع العام المقام بنادي الرماية الشرق(مركب ثقافي )خلق جوا مثيرا في النقاش فبين الحضور على حس نقاش تواصلي جميل لم يقولوا نعم لكل شيء ولم يقولوا لا لكل شيء(مصلحة الساكنة فوق أي اعتبار )
هذا ما صرح به الرئيس المتخب لجماعة بوغريبة عن حزب التجمع الوطني للاحرار وشيء احسن أن ترقى الساكنة إلى النقاش والتصويت واختيار من يمثلهم لهذا ادعم الرئيس المتخب:سباعي كروم رئيسا لجمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة وباب جماعة بوغريبة مفتوحة للجميع ولا محالة سوف نؤسس لشراكة مع جمعية القدس للماء الصالح للشرب قريبا.
وقبل انتهاء الجمع العام لجمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة ثمة رفع برقية ولاء واخلاص من طرف الرئيس المتخب لولاية اخرى.
وانتهى الجمع بتزكية جمعوية امل شويحية في شخص رئيسها الذي نوه بكفية انتخاب الرئيس وبقاءه على راس جمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة والذي راسل رئيسها بمراسلة يطلب منه أن جمعية امل شويحية في حاجة ماسة إلى محرك مائي للاستعانة به لتزويد ساكنة شويحية بالماء الشروب.
وللعلم انه ثم قبول طلبه لوجود المحرك المائي بحوزة حمعية القدس للماء الصالح للشرب بوغريبة واشرت له ورقة قبول مكتب الجمعية بذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp