مجموعة مدارس تغرماتين بتنجداد تحتفي بتلاميذها المتفوقين

مجموعة مدارس تغرماتين بتنجداد تحتفي بتلاميذها المتفوقينواحتضنت مركزية تغفرت هذا الحفل الذي كان مناسبة للاحتفاء بالعديد من الفعاليات التربوية، التي أسهمت في تحقيق هذه النتائج على مستوى المجموعة المدرسية المذكورة، وكذا تحفيز التلاميذ المتفوقين على المزيد من العطاء في مسيرتهم الدراسية.
الى ذلك، تم بهذه المناسبة توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على عدد من التلاميذ المتفوقين من مختلف المستويات الدراسية، لاسيما المستوى الابتدائي بجميع اقسامه.


وأسهمت هذا التحفيز في إعطاء دفعة قوية للتلاميذ لاحراز المزيد من النتائج المشرفة، حيث تفاعل مع أجواء حفل التميز آباء وأولياء التلاميذ المتفوقين الذين عبّرو عن فخرهم تجاه أبناءهم في كلمات متفرقة.
ولم تقتصر فقط مجريات حفل التميز هذا بتحفيز التلاميذ، بل تم كذلك تكريم بعض الوجوه النسائية الفاعلة في المجال التربوي، لاسيما التعليم الأولي ومحو الأمية كعربون محبة وعرفان لهذه الفعاليات.
وفي سياق متصل، قال نورالدين عبو رئيس جمعية شباب تغفرت في تصريح لجريدة،  أنه ينبغي على المجالس المنتخبة إيلاء أهمية كبرى لقطاع التعليم من خلال إدراج جميع المبادرات الرامية الى تشجيع التمدرس بالمنطقة.
ودعا المتحدث نفسه الذي كان من المسهمين في تنظيم حفل التميز، الى جعل التعليم من أولويات برامج عمل الجماعات الثلاث لفركلة الكبرى، عبر تخصيص ميزانيات محترمة والترافع الى جانب جمعيات الآباء والأطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى