لاعبو المولدية الوجدية لعودون لحصصهم التدريبية بعد تدخل والي جهة الشرق

عبدالرزاق بونشوشن  وجدة

رفض لاعبو فريق مولودية وجدة ، خوض الحصص التدريبية لليوم الرابع على التوالي ، وحضر اللاعبون الى الملعب بطلب من بعض المسؤولين بالنادي من أجل اقناع اللاعبين الرجوع الى التداريب إلى حين عودة رئيس مولودية وجدة المتواجد خارج المغرب .

وخلال اجتماعهم مع مسؤولي الفريق ، عبر لاعبو مولودية وجدة عن امتعاضهم الكبير جراء الطريقة التي صار يتعامل بها رئيس النادي محمد هوار ، مع ملف مستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم الماضي ، والتي تتواصل إلى غاية اليوم ، بعد استمرار مسلسل تماطل تدبير شؤون الفريق بالوعود التي تقدم للاعبين كل لقاء .

وعلمت ” جيل 24 ” من مصدر وثيق ، أن عناصر الفريق ، تحدثت لمسؤولي الفريق قصد الحديث بدورهم مع رئيس النادي لتوفير ولو جزء من المستحقات العالقة ، وأنهم سئموا من الوضعية الحالية ، إذ أن بعضهم لا يتوفر على سيولة مالية من أجل تدبير قوته اليومي .

ووفق المصدر ذاته ، فإن مولودية وجدة لا يتوفر حاليا على أي مكتب مسير منذ انعقاد الجمع العام للنادي ، وليس هناك أي مخاطب داخل النادي ، كما لا يتوفر على ناطق رسمي ، رغم البلاغ الذي نشر على الصفحة الرسمية للنادي يعلن فيه أنه سيتم عقد جمع عام استثنائي بهدف احداث تغييرات على تشكيلة المكتب المديري .

وينتظر الرأي العام المحلي بمدينة وجدة بشغف كبير ، انعقاد الجمع العام الاستثنائي لنادي مولودية وجدة ، لإسدال الستار عن تشكيلة المكتب الجديد بقيادة هوار ، هذا الأخير الذي ربط الاتصال مع عدة جهات لرأب الصدع وتهدئة الأوضاع ، بعد مطالبة الجمهور الرياضي الوجدي بتنحي بعض اعضاء المكتب المسير الغير مرغوب فيهم .

وبعد تدخلات من معاد الجامعي، والي الجهة الشرقية وعامل عمالة وجدة أنجاد، عاد لاعبو فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، إلى تعليق الاضراب عن التداريب، والذي امتد إلى أربع أيام متتالية. حيث باشر لاعبو سندباد الشرق تداريبهم صباح يومه السبت، والتي عرفت حضور فصيل بريكاد وجدة.

ومن المرجح جدا أن يتم صرف على الأقل راتب شهري واحد ومنحة الفوز الأخيرة على أولمبيك أسفي، مع بداية الأسبوع المقبل، في انتظار عودة الرئيس محمد هوار، الذي كان خارج المغرب بحكم التزاماته المهنية في إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى