ألمانيا : القنصل العام بمدينة فرانكفورت تستقبل رئيس اتحاد المساجد المالكية لتدارس مستقبل الاتحاد

استقبلت السيدة بثينة الكركودي القنصلة العامة للمملكة المغربية بمدينة فرانكفورت الألمانية السيد عمر كونتيش رئيس اتحاد المساجد المالكية بألمانيا وذلك يوم 25نوفمبر 2021 بمقر القنصلية العامة للمملكة المغربية بفرانكفورت.


لقد عرض السيد عمر كونتيش على معالي السيدة القنصلة أهم المشاريع التي يشتغل عليها الاتحاد وكذا أهم الاهداف المسطرة والافاق المستقبلية لعمل اتحاد المساجد المالكية وفرعه بولاية هسن „Hessen“ الذي تأسس خلال هذه السنة وحضر اللقاء كذلك السيد عبدالقادر الصنهاجي بصفته رئيس فرع ولاية هسن وكذلك السيد أحمد الحموتي والسيد عبدالقادر أجواو بصفتهما مستشارين للاتحاد.
تميز اللقاء بحوار بناء وثقة متبادلة ،وعبرا الطرفان على حسن نيتهما في العمل المشترك والتعاون على مجموعة من الملفات التي تهم قضايا الجالية المغربية بألمانيا .
وبهذه المناسبة يعبر اتحاد المساجد المالكية على كامل فخره واعتزازه بالتوجه الذي دأبت عليه المملكة المغربية في تعيين سيدتين قنصليتين بمدينة دوسلدورف وفرانكفورت للسهر على مصالح المواطنين المغاربة بألمانيا وكذلك تعيين السيدة السفيرة على رأس سفارة المملكة ببرلين . وللاشارة فإن الأيام المقبلة سوف تشهد إقامة حفل بمناسبة افتتاح فرع ولاية هسن .
اتحاد المساجد المالكية بالمانيا
اتحاد المساجد المالكية بولاية هسن

pressemitteilung_konsulat_frankfurt

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp