مواطنون يتوصلون برسائل تخبرهم بانتهاء صلاحية جوازاتهم الصحية

توصل عدد من المواطنين برسائل نصية قصيرة تخبرهم بانتهاء صلاحية جوازاتهم الصحية وتدعوهم إلى التوجه لمراكز التلقيح من أجل الحصول على الجرعة الثالثة ضد فيروس “كورونا” المستجد.

وفي هذا الصدد، شرعت وزارة الصحة والحماية الاجتماعي، في إرسال رسائل نصية عبر الرقم 1717 إلى العديد من المواطنين من أجل إخبارهم بانتهاء صلاحية جوازاتهم الصحية، التي استخرجوها بعد تلقيهم الجرعة الثانية.

وتفاجأ المواطنون برسائل نصية عبر الرقم 1717، الذي خصصته وزارة الصحة للتواصل معهم في إطار الحملة الوطنية للتلقيح، تخبرهم بانتهاء صلاحية جوازهم الصحي الذي يعتبر وثيقة إجبارية لولوج الأماكن العامة، بعد ستة أشهر من تلقيهم الجرعة الثانية.

وأوردت مصادر مطلعة، أن عدد الذين انتهت صلاحية جوازاتهم الصحية يتجاوز 4 ملايين شخص، سبق لهم أن حصلوا على الجرعة الثانية، لكنهم لم يتوجهوا بعد إلى مراكز التلقيح للحصول على الجرعة الثالثة.

وجدير بالذكر أن فرض الحكومة تلقي الجرعة الثالثة للاستفادة من الجواز الصحي أثار جدلا واسعا في صفوف المغاربة، وتعالت أصوات ترفض هذا القرار في حين رحبت أخرى بالإجراء مشددين على أن اللقاح هو السبيل الوحيد للحد من تفشي الفيروس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp