إيداع بارون المخدرات الفرنسي-الجزائري سفيان الحمبلي السجن

أحال وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، الأحد، بارون المخدرات الفرنسي الجزائري سفيان الحمبلي، على قاضي التحقيق، الذي أمر بدوره بإيداعه السجن.

وحسب المعطيات المتوفرة، أمر قاضي التحقيق بإيداع الموقوف السجن، من أجل متابعته في حالة اعتقال بتهم مرتبطة بتكوين عصابة إجرامية لأغراض ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال، والمشاركة في الاختطاف والاحتجاز للحصول على فدية مالية، والتهريب الدولي للمخدرات.

وجدير بالذكر أنه جرى الأحد، تقديم بارون المخدرات الفرنسي الجزائري سفيان الحمبلي المعروف بـ “Le logisticien” أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط.

وكان المكتب الوطني لمكافحة المخدرات، التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد تولى التحقيق مع سفيان الحمبلي، وهو المطلوب رقم واحد في فرنسا في قضايا التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وكان الشخص الموقوف موضوع مذكرات بحث وطنية صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان في قضايا التهريب الدولي للمخدرات.

كما يشكل محط أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الفرنسية في يونيو 2021، من أجل الاتجار الدولي بالمخدرات وتبييض الأموال واقتراف اعتداءات جسدية خطيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp