عجيب وغريب: منسق الأحرار ببولمان يلتمس من قائد ميسور منع مرشحة من التصويت

وجّه المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار بإقليم بولمان، رسالة “عجيبة” إلى قائد قيادة مسيور يلتمس فيها منه منع مرشحين عن حزب الحمامة من التصويت في جلسة انتخاب رئيس جماعة ويزغت والمكتب المسير له والتي برمجت السبت 18 سبتمبر الحالي.

الرسالة أو الملتمس “العجيب”، خص فيه المنسق الإقليمي للاحرار ببلومان، مرشحة من حزبه بالدائرة 11 جماعة ويزغت دوار طكنتشتة، وهي يطو أزلماض.

الرسالة نفسها التي وقعها المنسق الإقليمي رشيد غازي، أشار فيها إلى مقتضيات القانون الأساسي لحزب التجمع الوطني للاحرار، مع العلم أنه يتوجه بخطابه إلى رجل سلطة.

وتابع المنسق الإقليمي للاحرار ببولمان رسالته، بالقول لقائد قيادة ميسور، “كما نخبركم أن هذا القرار” يقصد قرار منع المرشحة من التصويت، “جاء بعد اجتماع لجنة الأخلاقيات للحزب”.

وفي تبريره لأسباب هذا المنع ولتلك الرسالة الملتس، قال المنسق الإقليمي للاحرار ببولمان، إن قرار المنع جاء “لعدم الإنضباط والإلتزام بالتوجه العام للحزب..”

وختم ممثل الاحرار في بولمان رسالته، بالإشارة إلى أن لجنة الاخلاقيات “قيد دراسة نقطة تجريدها من عضوية الحزب وتفعيل القانون في هذا الباب تحت طائلة الجزاءات المنصوص عليها قانونيا والجاري بها العمل.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp