حفل لدنيا بطمة ينتهي بمحاضر رسمية وغرامات للحضور…

توقيف حفل للمطربة المغربية دنيا باطمة بمدينة طنجة

تسبب عدم احترام التدابير الاحترازية المعتمدة من طرف السلطات العمومية، في توقيف حفل للمطربة المغربية دنيا باطمة بمدينة طنجة، الأحد.

ووفق ما تنقلته مصادر إعلامية محلية، فقد إقتحمت السلطات المحلية لعاصمة البوغاز، حفلا فنيا كانت تحييه المطربة دنيا باطمة بإحدى القاعات الشهيرة بطنجة، وذلك بسبب خرق التدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأفادت المصادر، بأن دنيا بطمة كانت تحيي الحفل وبرفقتها زوجها المنتج البحريني الترك، ومجموعة كبيرة من الالجمهور أو المدعوين للحفل.

ومباشرة بعد الاقتحام، أوقفت السلطات المحلية بمنطقة امغوغة بمدينة طنجة الحفل، كما باشرت إجراءات الاستماع إلى المشرفين على تنظيمه من مسير القاعة والمنظم.

وجاء اقتحام السلطات المحلية للحفل بعد تلقي اخبارية تفيد بخرق التدابير الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، وقد وقفت على ذلك لتقرر توقيفه.

وعملت السلطات المحلية، على تنفيذ القانون، حيث قامت بتغريم الحاضرين، فيما تم تحرير محاضر رسمية لمنظم الحفل ومسير القاعة في انتظار تقديمهما امام النيابة العامة في حالة سراح.

الجدير بالذكر، أن السلطات المغربية كانت قد سمحت بإقامة الحفلات لكن فيح دود إحترام التدابير الاحترازية والذي يتمثل في حضور 50 شخصا في الاماكن المغلقة، و100 شخص في الفضاءات المفتوحة، مع ضرورة الحصول على ترخيص من السلطات المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp