الجود” تفتح كرم الخصوم في الهجوم على الحمامة

فتح إستغلال مؤسسة “الجود” القريبة من حزب التجمع الوطني للاحرار، للعمل الإحساني والخيري في السياسة والإنتخابات، كرما حاتميا من طرف الخصوم في الهجوم على الحمامة وإستنكار هذا الفعل الذي كسر نبل العمل الخيري وفق تصريحات عديدة لكل من الجرار والكتاب والميزان.

وأحدث هجوم تعرض له حزب التجمع الوطني للاحرار، هي تدوينة نشرها عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية، محمد امحجور، يصف فيها التصريح الاخير لرئيس حزب التجمع ب “لغو الكلام”.

أمحجور في تدوينته، غمز بالإشارة إلى قضية 17 مليار، وأكد في ما كتبه على صفحته بالفيسبوك، أن رئيس التجمع الوطني للاحرار، ولم يذكر إسمه، لو أنه جاد بما اخذ لأنهى الكلام.

وتابع أمحجور تدوينته، قائلا، لو أن رئيس التجمع الوطني للأحرار، “أعاد ما أخذ”، ما كان سيحتاج “أن يقرأ علينا لغو الكلام من لوح مكتوب”.

ويشار إلى أن هجوم القيادي المصباحي على اخنوش، يأتي في سياق إنتقادات واسعة وجهت للاحرار، من طرف كل من احزاب الأصالة والمعاصرة والتقدم والإشتراكية واخرهم الإستقلال.

وأجمعت كل الإنتقادات على إستنكار تسخير مؤسسة “الجود” للعمل الخيري والإحساني في السياسة، وإطلاق حملات انتخابية، قبل أوانها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp