عبدالحفيظ بوبكري يكرم من جمعية منار العمق للفنون بالدار البيضاء

جرى يوم الاربعاء 20 دجنبر 2023 بالمركب الثقافي بالبيضاء، تكريم ممثل جريدة “GIL24” بالديار الفرنسية، والفاعل الاعلامي والجمعوي عبد الحفيظ بوبكري ضمن فعاليات مهرجان العالم العربي للفيلم التربوي القصير المنظم بالدار البيضاء.

وجاء هذا التكريم المستحق من قبل جمعية منار العمق للفنون بالدار البيضاء، للزميل عبد الحفيظ بوبكري اعترافا بما قدمه من خدمات في مجال العمل الجمعوي و إعلام القرب والتفاعل مع القضايا المحلية والوطنية والقضايا ذات الصلة بالجالية المغربية بالخارج.

كما أن عبد الحفيظ بوبكري وان كان يُعد من فعاليات أفراد الجالية المغربية بالخارج، فهو من اشرس الغيورين على قضايا الوطن، اذ له حضور جمعوي تطوعي وإعلامي في كل القضايا التي تهم مدينة فكيك مسقط رأسه وموطن أجداده، المدينة المجاهدة التي ترعرع بها، وارتوى فيها بقيم الأصالة وحب الوطن.

يتفاعل مع قضاياها بمقالات هادفة، واتصالات مع كل من يعنيه الأمر من مسؤولين وفعاليات ومنابر إعلامية توسعت بها آليات تواصله سخرها لصالح بلدته فكيك.

رجل حوار بامتياز ، ينبد العنف والتعصب القبلي، ويتخذ من التواصل المباشر والحوارات واللقاءات الإعلامية والمكاشفة آليات لتبديد الخلاف والاختلاف وتقارب وجهات النظر تفاديا لكل ما من شأنه أن يجعل من الكولسة والتشويش والمؤامرة منطقا فرديا يحاول التغلب على المنطق العمومي الذي يروم الصالح العام ليس إلا.

فهنيئا لزميلنا ومزيدا من العطاء والتألق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى