رئيس جماعة تطوان المنتمي لـ “البيجيدي” يعتدي على مستشارة اتحادية

تعرضت المستشارة بجماعة تطوان وعضو الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان، فاطمة الشيحي، لاعتداء من قبل رئيس الجماعة المنتمي لحزب العدالة والتنمية، محمد إد عمار.

وذكر بيان للكتابة الاقليمية للحزب أنه خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس منعت من أخذ الكلمة بعد تسجيلها في لائحة المتدخلين، معتبرة أن المنع هو “ضرب بعرض الحائط القوانين المنظمة للعمل الجماعي، مما يؤكد بالملموس استبداديته المطلقة”.

وأضاف البيان أن “الرئيس تلفظ بألفاظ ساقطة مست شرفها، وتمادى في تهجمه على حزبنا، وأمام هذه الواقعة، السابقة في تاريخ العمل الجماعي، تؤكد الكتابة الاقليمية على “تضامنها المطلق مع الأخت فاطمة الزهراء الشيخي فيما تعرضت له من دناءة ساقطة من قبل رئيس جماعة تطوان”.

وأعلنت أنها “تحتفظ لنفسها باتخاذ كل الإجراءات والخطوات القانونية لوقف تمادي رئاسة الجماعة في تصرفاتها الديكتاتورية والاستبدادية”، يقول البلاغ.

ويشار إلى أن مجلس جماعة تطوان صادق بالإجماع على كافة النقاط المدرجة في جدول أعمال دورة يناير الاستثنائية لسنة 2021ـ تحت رئاسة رئيس المجلس محمد إد عمار وبحضور باشا مدينة تطوان والمدير العام للمصالح الجماعية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*