باش من همْ كورونا ترتاح اللقاح هو السلاح… هاشتاغ للتوعية بأهمية اللقاح

بادر مجموعة من الشباب المغاربة، إلى اطلاق هاشتاغ على مواقع التواصل الإجتماعي، للتحسيس والتوعية بأهمية اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

الهاشتاغ الذي يقول “باش من همْ كورونا ترتاح اللقاح هو السلاح”، جاء بليغا في دلالاته وعميقا في إيصاله فكرة أساسية قوامها أن اللقح ضد فيروس كورونا هو الحل الامثل لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وجاء إطلاق الشباب المغاربة للهاشتاغ البليغ، بعد أن اكدت دراسات عدة وبحوث علمية ومقالات تحليلية، فعالية اللقاح الصيني الذي تمكن المغرب من توفيره لمواطنيه.

ويحيل الهاشتاغ الذي هو بادرة من شباب مغاربة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على أن اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، والذي كان المغرب سباقا إلى توفيره للمواطنين، أمن جدا ويعتبر السلاح الفعال لمواجهة مرض كوفيد 19، والقضاء عليه وانهاء تهديده لحياتنا.

وتابع الشباب المغاربة الجزء الثاني من الهاشتاغ الذي كان بليغا مثل الشطر الاول، مؤكدين أن” كورونا كاينة_ايلا خايف تجيك اليوم ولا غدا را اللقاح لَابُدَّ..”

وختم الشباب تدويناتهم بدعوة المواطنين إلى تقاسم الهاشتاغ، الذي إجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد تفاعل المغاربة معه بشكل إيجابي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*