جماعة المهدية: قبلنا طلب شاب اقترح إنجاز مجسم سمكتين … لكن

قال عبد الرحيم بوراس، رئيس جماعة المهدية مجموعة أن البلدية قبلت طلب شاب اقترح عان ينجز مجسد سمكتين في مدار مدخل شاطئ المهدية، مستنكرا موجة السخرية التي تعرض لها الشاب وقال:” لا يمكن ان نحكم على عمل لم ينته بعد، لان الشاب أصيب باحباط شديد و بدأت تتهاطل عليه الانتقادات وكيقول خليوني غير نكمل، وفعلا داكشي كان غادي يكون رائع  لولا الانتقادات والناس كانوا كيجيو ويتصورو امام السمكتين واخا باقي ماكملش الشكل النهائي”.

وأضاف بوراس، في حديث مع موقع القناة الثانية، أن “هذا الشاب وجه إلينا هذا الطلب على أمل أن يبهر الناس بموهبته، وأن تكون هذه المحاولة طريقه للشهرة، بالرغم انه معروف على صعيد القنيطرة واشتغل في مجموعة من المدارات بالمدينة”.

وقبل الإتفاق على انطلاق أشغال رسم السمكتين، يضيف المتحدث، “قدم لنا الشاب تصوره واطلعنا على نموذج المدار واتفقنا على ان يبدأ في الاشتغال ووفرنا له جميع الوسائل التي سيحتاجها في هذه العملية، كما أنه طلب منا ان تتم عملية نحث السمكتين أمام أنظار المارة أملا في الشهرة”.

وأوضح رئيس جماعة المهدية ان “المدارات التي يتم انجازها بطريقة جد احترافية تتطلب بحوالي مليون درهم إلى 3 ملايين درهم للمدار الواحد، وبالتالي نحن ليست لدينا الميزانية الكافية لتهيئة مدارات المهدية بتلك الطريقة الاحترافية،  ولما جاء عندنا هذا الشاب وقدم لنا نموذجا حول التمثال الذي يريد انجازه في هذا المدار على اساس انه يريد ان يتطوع  ونساعده بالامكانيات المتاحة، قبلنا بصدر رحب “.

بخصوص ظهور الشاب في فيديو وهو يبكي، قال المتحدث “أريد أن أوضح أنه لا يبكي على ما هو مادي، بل على الانتقادات الهدامة التي تعرض لها لأن أعداء النجاح كثر وهناك من لديهم هواية تحطيم الاخر والوقوف في طريقه”.

وختم المتحدث كلامه بالقول إنه هو من أمر بهدم المشروع:”الحاجة لي ماتعجبش المواطن ماعندنا ما نديرو بها، هما مابغاوهمش ونحن استجبنا لطلبهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× GIL24 sur WhatsApp