غضب واسع على رئيس الحكومة الأسبق إيهود باراك

تحت عنوان إيهود باراك “الخائن” للدعاية “الوطنية”.. اجلدوه! … نشر موقع “إسرائيل اليوم” مقالا يعبر عن غضب واسع على رئيس الحكومة الأسبق بعد كشفه لحقيقة أن “المخابئ” تحت مشفى الشفاء بناها “كيانه” إبان سيطرته على القطاع.

حيث خصّصت (الجريدة) تقريرا هجوميا ، يشرح تأثير ما قاله على دعاية “الكيان”. وجاء في المقال (ترجمة غير رسمية) : “لقد كان تصريحا غبيّا ومحزنا، بل وأكثر من ذلك في وسائل الإعلام الأجنبية والقاسية علينا على أي حال. إنه المقطع الذي تمّ اقتباسه في جميع أنحاء العالم العربي وفي كل وسيلة إعلام غربية.

30 ثانية تسقط الأرض جهود المناصرة الإسرائيلية عبر القطاعات والطبقات والعروض التي قدمها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي العميد دانييل هاغاري لإثبات أن مستشفى الشفاء يقع على المخابئ التي بنت فيها منظمة حماس الإرهابية مقرّها وقتلت الرهائن فيها”.

تحدثت عن محاولة إصلاح الضرر بالحديث عن “تحريف كلامه”، لكنها عقّبت بالقول: “لكن ليس هناك ما يمكن فعله، فحجر رماه أحمق في البئر، لن تتمكن حتى 200 وسيلة إعلامية من إخراجه”.

تعليق: القصة هنا لا تتعلّق بكشف حقيقة الأنفاق تحت مشفى الشفاء، وأكاذيب الاحتلال، بل تتعلّق بحقيقة أن هذا الكيان لم يعد هو ذاته، فقد أسفر عن ابتذال غير مسبوق بعد صدمة “الطوفان”. إنهم يكذبون بخفّة عجيبة، وطبعا لأن سُعار الثأر هو ما يوجّههم، ومن يكون هذا حاله، سيكون من الطبيعي أن يخطئ، بل يخطئ كثيرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى