غضب ببوفكران… ثلاثيني ينتحر ويترك رسالة والسلطات توقف خليفة الباشا وعون السلطة

تم السبت، بمدينة بوفكران، توقيف خليفة الباشا وعون سلطة عن مزاولة مهامهما وذلك على خلفية إنتحار شاب ثلاثيني ترك رسالة يتهم فيها كل الخليفة والعون بالإعتداء عليه.

قرار التوقيف تضمن أيضا قرارا بتنقيل عنصرين من القوات المساعدة إلى ثكنة مكناس في انتظار إنتهاء الأبحاث القضائية حول القضية.

ويأتي قرار السلطات المحلية، بعد موجة الغضب التي شهدتها بوفكران بسبب إنتحار شاب ترك رسالة يؤكد فيها، أنه وضع حدا لحياته بسبب اعتداء خليفة الباشا وعون السلطة عليه حيث كتب في رسالته أن “الحكرة” هي السبب.

وشهدت المدينة الواقعة بين مكناس والحاجب والمعروفة كممر رئيسي للمسافرين نحو إفران، حالة من الغليان على خلفية هذه الواقعة التي هزت الرأي العام.

ووفق ما أكدت مصادر، فإن الشاب الذي أقدم على الانتحار، طلب من البلدية سيارة إسعاف لشقيقته المريضة، إلا أنه قوبل برفض خليفة باشا المدينة.

وافادت المصادر أن الخليفة أخبر الشاب أن ينقل شقيقته المريضة في “خطاف”، مؤكدة أنه تعرض للتعنيف من طرف خليفة الباشا وعون السلطة وعنصري القوات المساعدة.

وأضافت المصادر، أن الشاب بعد تعرضه للتعنيف قصد منزله وقرر الإنتحار تاركا رسالة يوجه في الإتهام لخليفة الباشا وعون السلطة، وانهى حياته شنقا..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى