سينا سلامي … مهندسة امتدادها المقاوم يدفعها اليوم لولوج عالم السياسة لاستكمال بناء الوطن

إيمانا منه بالدور الريادي التي تلعبه المرأة في المجتمع، وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية. ونظرا لكون المرأة هي اللبنة الأساسية للنهوض بالمجتمعات.

ارتأى حزب الشورى والاستقلال منح تزكية وكيلة اللائحة الجهوية الخاصة بالانتخابات التشريعية، والتي ستجرى يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، للسيدة سينا سلامي.

سينا سلامي المهندسة المعمارية والمرأة المقاولة، امرأة عصامية بنت نفسها بأخلاقها وسمعتها وعملها الدؤوب والمستمر، العمل الجاد والمسؤول. دخولها لعالم المقاولة المعمارية، جعلها تحظى باهتمام كبير من طرف المواطنين وكل الجهات.
عملها الرسمي، لم ينسيها ما تربت عليه في وسطها العائلي والمحافظ والمبني اساسا علي قيم الحب والتضامن، حيث استطاعت من خلال ما تقدمه من أعمال اجتماعية أن تؤسس قاعدة اجتماعية مهمة.

دخول سينا سلامي لمجال وعالم السياسة، لم يكن وليد اللحظة، أو من أجل تحقيق وتحسين الذات، وإنما جاء انطلاقا مما أسسته العائلة في مجال النضال ومقاومة الاستعمار من أجل الوطن. وها هي اليوم سينا سلامي تلج السياسة وتدخل غمار الانتخابات التشريعية من أجل المواطن، دفاعا عن مصالحه ومطالبه التي تدعو إلى النهوض بقطاع الصحة، وتعميم التعليم ومحاربة الهدر المدرسي خصوصا في العالم القروي، التفكير في خلق استثمارات بجهة الشرق ومدينة وجدة علي الخصوص، لامتصاص نسبة البطالة التي انهكت المواطن الوجدي، الدفاع عن ساكنة العالم القروي التي باتت تعيش أزمة خانقة بسبب إغلاق الحدود.

تلكم هي أهم النقاط الأساسية التي جعلت سينا سلامي تخوض غمار استحقاقات 8 شتنبر 2021، باسم حزب الشورى والاستقلال الحزب المناضل المواطن.
صوتوا ودعموا سينا سلامي من أجل التغيير، من أجل الأفضل..
ضعوا ثقتكم في مرشحتكم سينا سلامي بوضع علامة × علي رمز الحزب الجمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى